تسلا تدخل مصر رسميًا عبر بوابة “أوتوماك فورميلا”.. تعرف على الأسعار

أضيف بتاريخ: 17 - 09 - 2018

قال محمد بدوي، الرئيس التنفيذي لشركة “ريفولتا إيجيبت” لتسويق تكنولوجيا السيارات الكهربائية، إن الشركة بصدد تقديم ثلاثة طرازات جديدة من سيارات تيسلا الكهربائية، ذلك خلال فعاليات معرض القاهرة الدولي للسيارات “أوتوماك فورميلا” 2018.

وتنطلق فعاليات (الدورة الفضية) الخامسة والعشرين من معرض القاهرة الدولي للسيارات “أوتوماك فورميلا 2018″، في يوم الأربعاء الموافق 26 سبتمبر الجاري ويستمر على مدار خمسة أيام متتالية.

وأضاف بدوي في تصريح لـ”مصراوي” أن السيارات التي ستقدمها الشركة لزوار جناحها في “أوتوماك فورميلا” تتضمن سيارة تسلا موديل 3 التي تظهر لأول مرة في أفريقيا والشرق الوسط، بالإضافة إلى موديل X وموديل S.

وكشف بدوي عن الأسعار الرسمية لأقل فئة منها، حيث أكد أنها تبدأ من مليون و90 ألف جنيه مصري.

وفي سياق آخر، أكد بدوي أن الشركة انتهت من تشغيل 49 محطة شحن حتى الآن، من بينها 24 محطة داخل القاهرة الكبرى وحدها تتضمن عدد من محطات الشحن السريع، لافتًا إلى أن الانتهاء من المرحلة الأولى بتركيب 65 محطة شحن سيكون بنهاية العام الجاري.

كان رامي جاد، مسئول العلاقات الحكومية بمجلس معلومات سوق السيارات “أميك”، أكد في تصريحات صحفية أن “أوتوماك فورميلا” المقبل سيشهد حضورًا بارزًا لعدد من العلامات التجارية المتخصصة في صناعة وتطوير السيارات الكهربائية.

وتقام نسخة العام الجاري لأول مرة في مركز مصر للمعارض الدولية (EIEC) بمحور المشير خلف مسجد القاهرة الجديدة، ذلك بعد 24 عامًا دون انقطاع عن مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

ويشارك في نسخة هذا العام أكثر من 40 علامة تجارية عالمية، في مقدمتها إلى جانب تسلا كل من مرسيدس وبي إم دبليو وهيونداي وجاجوار وإم جي وفورد ونيسان وبيجو وبورش ورينو وسيات وغيرها.